ثلاثي إنجليزي يتنافسون لخطف ديجانتي نجم الأهلي

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 4:01 مساءً
ثلاثي إنجليزي يتنافسون لخطف ديجانتي نجم الأهلي
دجانيني تافاريس

دجانيني تافاريس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي تلقى أكثر من عرض من أندية تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” وذلك للاستفادة على توقيعه وتدعيم صفوفهم به بحركة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كشفت الصحف المكسيكية عن العروض التي تلقاها ديجانتي واهتمامها باللاعب لأنه كان أحد لاعبي الدوري المكسيكي وهدافه، وأكدت أن نادي ويست هام ونادي إيفرتون ونادي ولفرهامبتون يتنافسون على الحصول على توقيع اللاعب الذي لفت الأنظار له بأدائه وأهدافه الرائعة في الدوري السعودي للمحترفين.

الصحيفة المكسيكية “vamoscruzazul.bolavip” أكجت أن النادي المكسيكي كروز أزول كان يخطط في لشراء ديجانتي والاستفادة منه مستغيلاً في ذلك توتر علاقة اللاعب بالنادي.

ولكن بعد تدخل الأمدية الإنجليزية لخطف اللاعب أصبح الامر في غاية الصعوبة على النادي المكسيكي.

كما أشارت الصحيفة البرتغالية “أبولا” أن بيدرو كورديرو أكد على صحة الخبر بتنافس الأندية الإنجليزية على الاستفادة من ديجانتي وضمه لهم.

ما قالته الصحف البرتغالية عن ديجانتي

وكتبت الصحيفة وقالت: “ديجانتي يجذب أنظار العديد من الأندية المكسيكية للعودة مرة أخرى للدوري المكسيكي إلا أن هناك أندية من الدوري الإنجليزي تراقب اللاعب هي الاخرى فقد سجل 24 هدف في الدوري السعودي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.