الرئيسية / اخبار السعودية / 87 موظفة في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز ينهون إجراءات دخول أكثر من نصف مليون حاج
87 موظفة في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز ينهون إجراءات دخول أكثر من نصف مليون حاج

87 موظفة في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز ينهون إجراءات دخول أكثر من نصف مليون حاج

87 موظفة من نساء المملكة العربية السعودية يتواجدن على مدار الساعة في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة، من أجل تقديم وتسهيل خدمات الدخول لضيوف الرحمن القادمين للمملكة العربية السعودية، حيث ساهمن في دخول أكثر من نصف مليون حاج إلي الأراضي السعودية، عبر بوابة مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.

وباستخدام أكثر من لغة، تقمن موظفات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز، بإنهاء خدمات دخول ضيوف الرحمن إلى أراضي المملكة بكل سهولة ويسر، حيث عبر إلى الأراضي المقدسة عبر مطار المدينة المنورة، نحو 600 ألف شخص.

والتقى موقع العربية نت الإخباري، مع عدد من موظفات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة.

وقالت روى الرحيلي، إحدى موظفات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز، أنها تعمل لأول مرة في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن، من خلال المكاتب المتعددة داخل صالات المطار، مشيرة إلى أن لديها سعادة وشرف بالغ لقيامها بخدمة ضيوف الرحمن.

كما قالت سارة الفريدي، إحدى موظفات العاملات لدى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز “تلقينا العديد من الدورات والتي ساهمت في صقل مهاراتنا العملية لخدمة جميع القادمين لأداء مناسك الحج ونشعر بسعادة ونحن نشاهد الفرح في أعين الحجاج وكلمات الثناء المستمرة منهم لنا وشكرهم الدائم على جميع ما نقدمه لهم من خدمة”.

كما أضافت هديل ياسين، بقولها “نعمل على مساعدة الحجاج وتقديم الخدمة لهم على وجه السرعة، دون أن يحدث ازدحام أو تكدس داخل الصالات وذلك من أجل راحتهم وسرعة إنجازهم”.

من جانبه، قال العميد فواز قالط الفقير، قائد قوات الحج بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة، ان الموظفات العاملات في جوازات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز يقمن بدور مميز في تقديم الخدمات لضيوف الرحمن وإنهائها بسرعة وسهولة ويسر، مشيرا إلى وجود 87 موظفة مؤهلة علميا وعمليا داخل المطار من أجل تقديم الخدمات لضيوف الرحمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *