الكاف.. إيقاف أبو جريشة 6 أشهر

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 2:42 مساءً
الكاف.. إيقاف أبو جريشة 6 أشهر
جهاد أبو جريشة

تلقى الحكم المصري جهاد أبو جريشة صدمة كبيرة بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” قرار بإيقافه 6 أشهر، وذلك بسبب ما صدر منه من أداء ضعيف وأخطاء بالجملة أثتاء إدارته لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي جمعت بين الترجي التونسي والوداد المغربي وانت بالتعادل 1-1.

يذكر أن قرار الكاف جاء بعد تقديم نادي الوداد المغربي احتجاج رسمي على الحكم المصري أبو جريشة في مباراته الأخيرة بين الوداد والترجي التونسي.

الجدير بالذكر أن أبو جريشة أصبح من أبرز الحكام المصريين في أفريقيا في السنوات الأخيرة الماضية، فقد شارك في إدارة مباريات كأس العالم 2018، وأدار مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال لعام 2015 وعام 2019، وإدارته للسوبر الأفريقي علم 2017، ولكن من المعروف ملازمة الأزمات له.

ابعاد أبو جريشة عن كأس أمم أفريقيا 2019

يذكر أن هذه العقوبة عي الأقوى التي ضربت بأبو جريشة وخاصة مع اقتراب إنطلاق منافسات بطولة كاس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في شهر يونيو المقبل وتستضيفها جمهورية مصر العربية، وكانت الفرصة الذهبية لإثبات أنه الحكم الأفضل في القارة السمراء.

يذكر أن الجماهير المصريى لا تنسى الأزمات التي تسبب فيها أبو جريشة وأبرزها أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الموسم قبل الماضي ببطولة الدوري المصري الممتاز، حيث رفض احتساب ركلة جزاء للزمالك بعد تعمد مدافع مصر المقاصة من إخراج الكرة من داخل منطقة الجزاء، وبعد قدم الزمالك احتجاج على تصرفه ولم يتخذ اتحاد الكرة العقوبة المعلنة واكتفى بإبعادع عن الملاعب في سرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.