الرئيسية / رياضة ولياقة / صدمة نصراوية.. إصابة يحيى الشهري وغيابة عن مباراة ذوب آهن الإيراني
النصر
النصر

صدمة نصراوية.. إصابة يحيى الشهري وغيابة عن مباراة ذوب آهن الإيراني

صدمة لجماهير النصر قبل مباراة ذوب أهن الإيراني اليوم بالبطولة الآسيوية، بعد الكشف عن إصابة يحيى الشهري لاعب خط الوسط وتأكد غيابه لمدة طويلة لأنه يحتاج لتدخل جراحي في الكتف.

فقد شعر الشهري بألم شديد في الكتف وبعد خضوعه للكشف والفحوصات الطبية أخبره الجهاز الطبي بأنه لا يتمكن من المشاركة في المباريات لمدة طويلة قادمة وأنه بحاجة للراحة قبل خضوعه لعملية جراحية سيجريها بعد عيد الفطر المقبل.

كشفت التقارير الصحفية أن مدة غياب الشهري لا تقل عن 3 اشهر، وعلى ذلك سوف يفتقد النصر دعم لاعبه في دور ال16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

الجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا سيخوض لقاء اليوم أمام ذوب آهن الإيراني بالجولة الأخيرة بالبطولة الآسيوية وهو يعاني من غيابات كثيرة بجانب غياب الشهري بسبب الإصابة.

غيابات النصر أمام ذوب آهن الإيراني

بعد منح فيتوريا إجازة نهاية الموسم لعدد من اللاعبين فسوف يغيب كل من الحارس الأسترالي براد جونز، الرباعي المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله والبرازيلين جوليانو دي باولا ومايكون بريرا.

فيما يغيب اللاعبين الأجانب بسبب عودتهم لبلادهم لقضاء الإجازة وهم النيجيري أحمد موسى، المغربي نور الدين امرابط، بيتروس ماتيوس، برونو أوفيني.

ويغيب عبد العزيز الجبرين وعوض خميس بسبب تراكم البطاقات، وسوف يعتمد فيتوريا على اللاعبين المحليين فقط، ويذكر أن الفريقان تأهلا رسمياً لدور ال16، فتعتبر مباراة اليوم تحصيل حاصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *