رئيس الاتحاد يعلن عن رحيل إثنان ويجدد لزياد المولد

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 4:24 مساءً
رئيس الاتحاد يعلن عن رحيل إثنان ويجدد لزياد المولد
لؤي ناظر

أعلن المهندس لؤي ناظر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عن أسماء الراحلين عن الفريق للموسم المقبل، وهذا بعد التقرير الذي قدمه المدير الفني التشيلسي خوسيه لويس سييرا الذي حدد احتياجاته للموسم المقبل.

وأعلن الناظر عن تسريح اللاعب المخضرم ناصر الشمراني وعدم التجديد معه للموسم المقبل على اعتبار أنه لاعب هاوي بعد ان انتهت مدة تعاقدة بإنقضاء الموسم، وجاء الخبر عبر الصحافة وقال: “الشمراني سيرحل عن الفريق لن نجدد تعاقده”.

وتابع وقال: “استقر الجهاز الفني وإدارة نادي الاتحاد على عدم تجديد عقد المدافع أحمد عسيري الذي سينتهي في شهر يناير المقبل وفي حال وصول عروض له في الميركاتو الصيفي سنقوم ببيعه”.

ويذكر أن جماهير الاتحاد غضبت من العسيري بسبب تراجع مستواه في العديد من المباريات الماضية، وأبرزها لقاء الهلال في السوبر والتي كانت في شهر أغسطس للعام الماضي، بجانب مباراة الديربي ضد الأهلي.

الاتحاد يجدد تعاقد زياد المولد

بالنسبة للاعبين المعارين أكد الناظر أنه لم يتم إستعادتهم أو التجديد معهم، ولكنه أعلن عن تجديد التعاقد مع المدافع زياد المولد بسبب صغر سنه وحاجة الفريق له في الموسم المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.