برشلونة يختار خليفة فالفريدي في حال قراره بالرحيل

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 2:23 مساءً
برشلونة يختار خليفة فالفريدي في حال قراره بالرحيل
إيرنيستو فالفيردي
إيرنيستو فالفيردي المدرب الإسباني لنادي برشلونة الإسباني يواصل مهمته التدريبية للفريق على الرغم من الهزائم والنتائج السلبية التي حققها الفريق في المباريات الماضية.
حيث خرج الفريق الكتالوني من بطولة دوري أبطال أوروبا من نصف النهائي بفضيحة كبيرة على يد لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة، وبالأسبوع الماضي ودع برشلونة كأس ملك اسباني بعد خسارته من فالنسيا.
الجدير بالذكر أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي واللاعبين وعلى رااسهم ليونيل ميسي يقدمون الدعم والمساندة لفالفريدي، ولكن الإدارة تحاول أن تجد البديل للمدرب لتكون جاهزة لاحتمالية رحيله بقرار من تلقاء نفسه.
توصلت إدارة برشلونة لمجموعة من الأسماء لتكون مرشحة لتدريب الفريق في حال رحيل فالفريدي، والأسم الأول هو روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا، وباقي الاسماء تتمثل في إيريك تين هاج مدرب أياكس، ورونالد كومان مدرب منتخب هولندا.

دعم كبير لفالفريدي من ميسي ورئيس النادي

أكد ميسي دعمه ومساندته لفالفريدي قبل نهائي كاس ملك أسبانيا وبعد الهزيمة أمام فالنسيا، بجانب ان رئيس النادي أعلن وأكد أن هذه النتائج ليست مسئولية فالفريدي وخاصة بعد تتويجة بلقب الدوري الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.