الأهلي يعلن جاهزية أزارو واستعداد سمير ونيدفيد لرحلة ألمانية

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa28 مايو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 28 مايو 2019 - 1:54 مساءً
الأهلي يعلن جاهزية أزارو واستعداد سمير ونيدفيد لرحلة ألمانية
وليد أزارو
يجتمع الجهاز الفني للفريق الأأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء، وذلك قبل انطلاق تدريب الفريق في الساعة التاسعة والنصف مساءاً بملعب مختار التتش بالجزيرة.
يهدف الاجتماع التنسيقي للجهاز الفني الاستمرار في التحضير والتنسيق ومناقشة بعض الأمور الفنية قبل تطبيقها في المران بشكل عملي.
يذكر أن المدير الفني ركز في الفترة الماضية على تصحيح وتصويب الأخطاء التي صدرت من اللاعبين في المباريات الماضية، كما قام بعمل تدريبات خاصة لعدد من اللاعبين، حيث خضع اللاعب صلاح محسن في مران لتدريب منفرد به للتدريب على الكرات العرضية، كما تدرب وليد سليمان على تنفيذ الضربات الثابتة.
من المقرر أن يخضع اليوم الثنائي جونيور اجايى وأحمد حمودي لفحص طبي للتأكد من جاهزيتهم بعد أن اشتكما الثنائي في نهاية مران أمس من كدمات.

سعد سمير وكريم نيدفيد يسافران لألمانيا للخضوع للكشف الطبي

أكد الأهلي أن أزارو جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة، وذلك بعد أن شعر بألم في الكتف في مباراة الإسماعيلي الماضية، وعن سعد سمير وكريم نيدفيد فيستعد الثنائي للسفر لألمانيا لخضوع كشف طبي لمعرفة مستجدات الحالة الصحية لهم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.