سفير خادم الحرمين لدى بيروت يودع الحجاج اللبنانيين في مطار رفيق الحريري الدولي

omar
2019-08-02T18:47:50+03:00
اخبار السعودية
omar2 أغسطس 2019آخر تحديث : الجمعة 2 أغسطس 2019 - 6:47 مساءً
سفير خادم الحرمين لدى بيروت يودع الحجاج اللبنانيين في مطار رفيق الحريري الدولي

قام السفير وليد بخاري، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العاصمة اللبنانية بيروت، أمس الخميس، الأول من أغسطس / آب، بتوديع الدفعة الأولى من الحجاج اللبنانيين المتوجهين من مطار رفيق الحريري في العاصمة اللبنانية بيروت، إلى الا{اضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج، بحضور الشيخ الدكتور محمد أنيس أروادي، مدير عام الأوقاف الإسلامية في دار الفتوى اللبنانية، وعدد من الإعلاميين.

وأدلى السفير وليد بخاري، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العاصمة اللبنانية بيروت، بعدد من التصريحات، نقلتها وكالة الانباء الرسمية السعودية (واس)، أوضح خلالها أن المملكة العربية السعودية تقدم الرعاية الكاملة لخدمة ضيوف الرحمن، تلبية لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، من أجل تمكين حجاج بيت الله الحرام من أداء مناسك وشعائر الحج بكل طمأنينة ويسر.

وأشار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العاصمة اللبنانية بيروت، أن البعثات الدبلوماسية والقنصلية للمملكة العربية السعودية، المنتشرة حول العالم، تمكنت خلال العام الجاري البدء في منح التأشيرات الإلكترونية، في إطار برامج التحول 2020، ضمن رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030.

وأعرب السفير وليد بخاري، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى العاصمة اللبنانية بيروت، عن شكره وامتنانه لرئيس الحكومة اللبنانية، سعد الحريري، ومسؤولي الحكومة اللبنانية، لتسهيلهم وإنهائهم إجراءات انتقال حجاج بيت الله الحرام إلى المملكة العربية السعودية.

من جانبه، أعرب الشيخ الدكتور محمد أنيس أروادي، مدير عام الأوقاف الإسلامية في دار الفتوى اللبنانية، عن خالص شكره وامتنانه للعاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، للجهود التي تبذلها المملكة لخدمة ضيوف الرحمن، وتمكينهم من أداء المناسك بكل يسر وسهولة، والخدمات التي قدمتها سفارة المملكة في لبنان من أجل خدمة الحجاج اللبنانيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.