سفارة المملكة لدى الفلبين تؤكد مواصلة الجهود للبحث عن المواطن عبد الله شريف

omar
اخبار السعودية
omar1 أغسطس 2019آخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 8:32 مساءً
سفارة المملكة لدى الفلبين تؤكد مواصلة الجهود للبحث عن المواطن عبد الله شريف

أكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الفلبين، أنها مستمرة في متابعة عمليات البحث عن المواطن السعودي عبد الله شريف، الذي فقد الاتصال به خلال قيامه برحلة طيران تدريبية في جزيرة مندورو، الواقعة جنوب الفلبين.

وأصدرت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الفلبين، بيانا حول هذا الحادث، أوضحت خلاله أنه “تود السفارة الإفادة أنه منذ اختفاء الطائرة والجهات المختصة الفلبينية تبذل كافة الجهود للعثور على المواطن عبد الله الشريف بمتابعة مكتب رئيس الجمهورية”.

وأوضحت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الفلبين، خلال بيانها، أن المسؤولين السعوديين قاموا بعقد لقاءات مكثفة مع كافة الجهات الفلبينية ذات الصلة، من أجل تكثيف عمليات البحث عن المواطن السعودي عبد الله شريف، وإجراء التحقيقات اللازمة.

وأشار بيان سفارة خادم الحرمين الشريفين في الفلبين، أنه تم التواصل وعقد لقاءات مع مسؤولين فلبينيين في مكتب رئاسة الجمهورية، ووزارة الدفاع ووزارة الخارجية ووزارة المواصلات، بالإضافة إلى مدير عام هيئة الطيران، فريق التحقيق من الهيئة الوطنية للاستخبارات، وفريق تحقيق تابع لوزارة الدفاع والشرطة الوطنية، وشركة الاتصالات، وخفر السواحل الفلبيني، والصليب الأحمر، والقوات الجوية والبحرية.

وأكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الفلبين، أنها على تواصل مع عائلة المواطن السعودي عبد الله الشريف، من أجل إطلاعهم على أي تطورات في حادث الاختفاء.

وكان المواطن السعودي عبد الله الشريف، قد اختفى خلال رحلة تدريبية في جنوب الفلبين، برفقة مدربه الفلبيني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.