الرئيسية / اخبار السعودية / خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة الجنازة على روح الأمير بندر بن عبد العزيز في المسجد الحرام
خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة الجنازة على روح الأمير بندر بن عبد العزيز في المسجد الحرام

خادم الحرمين الشريفين يؤدي صلاة الجنازة على روح الأمير بندر بن عبد العزيز في المسجد الحرام

قام خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمس الإثنين، التاسع والعشرين من يوليو / تموز، بأداء صلاة الجنازة على روح الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود.

كما أدى ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان، صلاة الجنازة على روح الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود، رحمه الله.

وشارك في أداء صلاة الجنازة على روح الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود، مساء أمس الإثنين، عقب صلاة العشاء، من المسجد الحرام، عدد من أمراء المملكة، بجانب مفتي المملكة وعدد من أصحاب الفضيلة.

وكان أبناء الفقيد الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود، في استقبال خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، لدى وصوله مكة المكرمة.

وتم دفن جثمان الفقيد الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود، رحمه الله، في مقبرة العدل بمكة المكرمة.

وكان الديوان الملكي السعودي قد أعلن عن وفاة الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود، لتنعي الأمير في بيان صادر عن الديوان الملكي.

ونشرت وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس)، بيان الديوان الملكي السعودي الذي أعلن عن وفاة الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود (رحمه الله).

وقال الديوان الملكي السعودي في البيان الصادر عنه “انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم الأحد الموافق 25 / 11 / 1440هـ صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن عبد العزيز آل سعود، وسيصلى عليه – إن شاء الله – بعد صلاة العشاء ليوم غدٍ الاثنين الموافق 26 / 11 / 1440هـ بالمسجد الحرام في مكة المكرمة. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”، بحسب ما نشرته وكالة الانباء الرسمية السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *