حمد الله ثالث هدافى العالم بعد ميسي وخيرمان كانو.. واختياره بقائمة منتخب المغرب

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa27 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 4:02 مساءً
حمد الله ثالث هدافى العالم بعد ميسي وخيرمان كانو.. واختياره بقائمة منتخب المغرب
حمد الله

المحترف المغربي عبد الرازق حمد الله نجم فريق النصر يحصل على لقب ثالث هدافى العالم، وهذا إنجاز تاريخي له، وبه يواصل تحقيق الأرقام القياسية التي حققها هذا الموسم.

توج عبد الرازق حمد الله ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين لموسم 2018-2019 مع الفريق كما توج بلقب هداف دوري المحترفين بعد أن حقق رقم قياسي بتسجيله 34 هدف، وبذلك فقد تخطى رقم 33 الذي حققه نجم الاتحاد السابق حمزة إدريس.

يتخطى حمد الله الإنجازات العربية ليصل لإنجاز أخر عالمي بعد حصوله على لقب ثالث هدافي العالم برصيد 42 هدف، وذلك بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني برشلونة، وبالمركز الثاني اللاعب الأرجنتيني خيرمان كانو لاعب نادي إنديبندينتي ميديلين برصيد 45 هدف.

حمد الله بقائمة المنتخب المغربي

يذكر أن حمد الله قدم أداء ومستوى رائع في كرة القدم السعودية بدوري المحترفين للموسم المنقضي، مما أهله للترشح والفوز بجائزة أفضل لاعب بالدوري، ومن هنا تم اختياره ضمن القائمة المبدئية لمنتخب المغرب للاستعداد لخوض بطولة كاس الأامم الأفريقية 2019 المقرر عقدها في مصر بشهر يوليو المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.