بافيتيمبي غوميز يداعب جماهير الهلال برسالة مؤثرة بالعربية

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa27 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 3:48 مساءً
بافيتيمبي غوميز يداعب جماهير الهلال برسالة مؤثرة بالعربية
بافيتيمبي غوميز

بافيتيمبي غوميز المهاجم الفرنسي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال داعب جمهور الزعيم برسالة مؤثرة باللغة العربية عبر حسابة الرسمي عبى موقع تويتر وتضمنت الرسالة حديثة عن الموسم المنقضي وعن مستقبله داخل القلعة الزرقاء.

كتب غوميز: “لقد كان موسماً جميلاً مع أننا للاسف لم نحقق خلاله ما كنا نطمح، قضيت أنا وعائلتي سنة جميلة بالرياض محاطين بالحب والاحترام من قبل جماهيرنا الرائعة”.

غوميز يفتخر بأنه بقلعة الهلال

وتابع: “ولكن على الرغم من عدم حصولنا على اللقب إلا أنني استطعت التغلب على رقمي القياسي بعدد الأهداف، وأنا أفتخر بكوني انتمي إلى واحد من أهم الأندية وأكثرها حصولاً على الألقاب في الخليج وصاحب أخلص مشجعين”.

واختتم وقال: “هذا الموسم لم يكن على قدر طموحاتنا لكنب أعدكم أن يكون الموسم القادم إن شاء الله أفضل بكثير لأنني اشعر بأنني في وطني لذلك اشكر زملائي في الفريق وقادة النادي والعاملين عليه وجميع أفرادى عائلة نادي الهلال أشكركم جميعاً بعمق لكل الحب والمشاعر الدافئة التي تحيطونني بها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.