بيدور إيمانويل محل الصراع الشرس بين الأندية السعودية والإماراتية

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa27 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 3:37 مساءً
بيدور إيمانويل محل الصراع الشرس بين الأندية السعودية والإماراتية
بيدور إيمانويل

الأيام المقبلة سوف تشهد صراع شرس بين الأندية الداخلية في السعودية وبين أندية الخليج، وذلك بسبب المدرب البرتغالي بيدور إيمانويل المدير الفني للفريق الأأول بكرة القدم بنادي التعاون.

حقق بيدور إيمانويل تألق ونتائج غيجابية كبيرة داخل التعاون في الموسم الرياضي المنقضي بدوري المحترفين وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

نجح إيمانويل في الحصول على المركز الثالث للاتحاد بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، كما توج بلقب المدرب الأفضل بدوري المحترفين لهذا العام بعد أن قاد الفريق للتويج لأول مرة ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفيين.

صراع خليجي سعودي لضم المدرب الأفضل

أعلنت صحية “ريكورد” البرتغالية عن رحيل إيمانويل بشكل رسمي عن التعاون، وبعدها انهالت عليه العروض الضخمة للاستفادة من خدمات المدرب الأفضل، حيث يتصارع عليه الهلال والأهلي والشباب.

واشتد التنافس بدخول نادي العين الإماراتي في الصراع لضم المدرب، وعلى ذلك لم تكن مهمة الأندية السعودية لخطف بيدور بالسهلة.

يذكر أن إيمانويل فاز بلقب المدرب الأفضل بعد منافسة شرسة مع مدرب النصر روي فيتوريا، مدرب الفيصلي السابق والهلال الحالي بريكيلس شاموسكا، مدرب الشباب ماريوس سوموديكا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.