رسمياً.. باولو سيرجيو في التعاون

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 3:37 مساءً
رسمياً.. باولو سيرجيو في التعاون
باولو سيرجيو

أعلن الحساب الرسمي لنادي التعاون عن وصول المدرب البرتغالي باولو سيرجيو لتولى مسئولة تدريب سكري القصيم مع بداية الموسم المقبل، وذلك بعد أن رحل المدرب بيدور إيمانويل بعد أن حقق إنجازات مع النادي وتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخ النادي والوصل للمركز الثالث بدوري المحترفين بالموسم المنقضي.

رفض إيمانويل للاستمرار في التعاون

الجدير بالذكر أن إيمانويل قاد التعاون لتحقيق فوز تاريخي بالحصول على كأس الملك والصعود للمركز الثالث بمسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان بدوري المحترفين، وأهل الفريق للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا المقلة، ولكنه رفض الاستمرار في النادي.

اتفق مسئولي نادي الاتفاق مع المدرب البرتغالي باولو سيرجيو على كل التفاصيل ومن المقرر أن يجتمع الطرفان لتوقيع العقد بشكل رسمي في الساعات القليلة المقبلة.

يتمتع البرتغالي بمشوار كروي فني هائل، فقد بدأ مشواره التدريبي في عان 2004 مع نادي أولهانينسي البرتغالي، ثم انتقل إلى نادي سانتا كلارا في 2006، ثم عام واحد وهو 2007 في نادي بيرامار البرتغالي، وغيره من الأندية البرتغالية.

ومخرج باولو عن البرتغال في عام 2011 مع فريق هارت أوف الأسكتلندي وقاده للفوز بكأس اسكتلندا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.