الاتفاق يبتكر في طريقة إعلانه للصفقة الجديدة

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 3:10 مساءً
الاتفاق يبتكر في طريقة إعلانه للصفقة الجديدة
أسامة حدادي

إدارة نادي الاتفاق أعلنت عن تعاقدها مع أسامة حدادي الظهير التونسي، ومن المقرر أن تكون مدة التعاقد أربعة سنوات متتالية، وسوف يوقع اللاعب بشكل نهائي للانضمام لصفوف الاتفاق عقب تجاوزه الكشف الطبي داخل مستشفيات المانع.

الأمر الملفت للنظر أن إدارة نادي الاتفاق ابتكرت طريقة جديدة للإعلان عن هذه الصفقة، حيث قامت بنشر صورة للمنتخب التونسي في المباراة التي عقدت أمام منتخب بنما ضمن منافسات كأس العالم 2018 وذلك عبر الحساب الرسمي للاتفاق، وقامت بحذف صورة اللاعب وكتبت عليها “مرحبا في الاتفاق”.

وعند العودة لقائمة المنتخب التونسي أمام بنما في كأس العالم 2018 تبين أن اللاعب المحذوف صورته هو التونسي اسامة الحدادي ظهير الفريق الفرنسي ديجون.

مشوار الحدادي مع فريقه ديجون

أسامة الحدادي يبلغ من العمر 27 سنة ولعب في الفريق الفرنسي ديجون نحو 32 مباراة سجل هدفين وصنع اثنان في بطولة الدوري الفرنسي.

الجدير بالذكر أن الحدادي يأتي الاتفاق ليكون بديلاً للاعب المصري حسين السيد بعد أن انته مدة إعارته من النادي الأهلي، وأنه سيعود للمارد الأأحمر بعد أن إنقضى الموسم الرياضي.

يذكر أن هناك تقارير صحفية أن هناك احتمال لعدم عودة السيد للأهلي وأنه سينضم لأهلي جدة ليكون خلق مواطنه محمد عبد الشافي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.