تركي آل شيخ يعترف باحتياره لاختيار مدرب جديد لبيراميدز

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 2:55 مساءً
تركي آل شيخ يعترف باحتياره لاختيار مدرب جديد لبيراميدز
تركي آل شيخ
أعلن معالي المستشار تركي آل شيخ المالك لنادي بيراميدز ورئيس خيئة الترفيه السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن وقوعه في حيرة كبيرة بشأن اختيار المدرب الأمثل لتولى مسئولية تدريب فريق بيراميدز في الموسم الرياضي المقبل بالدوري المصري.
كشف آل شيخ أن لديه أكثر من 23 سيرة ذاتية لمدربين متميزين، وجاء هذا الاعتراف من خلال حسابه الرسمي عبر موقع النواصل الاجتماعي فيس بوك وقال: “محتار في اختيار مدرب لبيراميدز السنة القادمة، عندي 23 CV كاهم مافقين وكل واحد منهم أحسن من الثاني وليه ميزة، احترت، من المناسب للدوري المصري وضغطه وجدولته والموسم القادم بطولة إفريقية”.

رسالة غامضة من رامون دياز

يذكر أن الأرجنتيني رامون دياز المدرب الحالي لفريق بيراميدز كتب رسالة غامضة عبر أحد حساباته الشخصية وحرص على توجيه الشكر فيها لتركي آل شيخ، حيث قال: “أود أن أشكر صديقي تركي آل شيخ على هذه الفرصة في فريق بيراميدز ولاعبيه الذين بذلوا جهدا هائلا لتحقيق الأهداف بما في ذلك الفوز على الأهلي والزمالك، سعيد لأنني استمتعت بثقافة هذا البلد العظيم.. تحياتي للجميع”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.