مصطفى شعبان يؤجل سفره للسعودية لأداء مناسك الحج لمدة 24 ساعة

wafaa
فن وسينما
wafaa29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 2:11 مساءً
مصطفى شعبان يؤجل سفره للسعودية لأداء مناسك الحج لمدة 24 ساعة
مجدي البحيري

النجم مصطفى شعبان يقرر تأجيل سفره للملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة لمدة 24 ساعة، والسبب في ذلك رغبته في التواجد مع الفنان مجدي البحيري للإنتهاء من تصوير أخر مشاهده ضمن أحداث مسلسل “ابو جبل” المعروض حالياً في السباق الرمضاني 2019.

يذكر أن شعبان قد انتهى أمس من تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “أبو جبل”، وأن هناك مشاهد لمجدي البحيري لن ينتهي منها بعد، بسبب مرضه ودخوله المستشفى لمدة يومان.

حيث تعرض البحيري لحالة من الإغماء أثناء تواجده في بلاتوه التصوير، وأُصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية بعد تصوير استمر 16 ساعة، ونصحه الأطباء بالراحة بعد خضوعة للكشف والفحوصات والاشعة الطبية، ويذكر أنه استأنف التصوير أمس الثلاثاء.

أبطال مسلسل “أبو جبل”

مسلسل “أبو جبل” من تأليف محمد سيد بشير، إنتاج شركة سينرجي، إخراج أحمد صالح، بطولة مصطفى شعبان، عائشة بن أحمد، سناء شافع، ناهد رشدي، أحمد خالد صالح، مجدي البحيري، غفران محمد، محمد علي رزق، محمد دياب، نجلاء بدر، عصام السقا، محمود البزاوي، عايدة رياض، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.