الرئيسية / رياضة ولياقة / رامون دياز يقترب من قيادة نادي الوحدة
رامون دياز
رامون دياز

رامون دياز يقترب من قيادة نادي الوحدة

المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدرب الحالي لنادي بيراميدز المصري والسابق للأندية السعودية اصبح قريب جدا للعودة للدوري السعودي من خلال بوابة نادي الوحدة.

حيث تفاوض رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الوحدة مع معالي المستشار تركي عبد المحسن آل شيخ مالك نادي بيراميدز والرئيس السابق للهيئة العامة للرياضة ورئيس الهيثة العامة للترفيه ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

إنجازات دياز مع الهلال

الجدير بالذكر أن رامون دياز له إنجازات في الدوري السعودي وأبرزها قيادته لنادي الهلال وتتويجة ببطولة دوري المحترفين وكأس خادم الحرميين الشريفين، ووصوله لنهائي يطولة دوري أبطال آسيا، وحتى الآن لم ينسى جماهير الزعيم فترة تولى دياز للفريق وقيادته.

رامون دياز هو المدرب الحالي لنادي بيراميدز المصري، وقادهم في 12 ملقاء بالدوري المصري، فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر لقاء واحد، ويقع الفريق في المركز الثاني برصيد 65 نقطة خلف الأهلي صاحب الصدارة برضيد 71 نقطة وبفارق 6 نقاط عن بيراميدز.

الجدير بالذكر أن رامون دياز صرح من قبل وقال: “تولي مسئولية تدريب نادي الاتحاد كان خطأ كبير مني ولن أدرب في السعودية سوى الهلال”، وهذا التصريح يتنافى مع الصفقة التي يحضر لها آل شيخ ورئيس الوحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *