النصر بفكر في استعادة قاهر الهلال

wafaa
رياضة ولياقة
wafaa29 مايو 2019آخر تحديث : الأربعاء 29 مايو 2019 - 1:13 مساءً
النصر بفكر في استعادة قاهر الهلال
عبد الله العويشير

أشارت التقارير الصحفية عن مخطط إدارة النصر لحركة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث كشفت أن النصر يفكر في استعادة عبد الله العويشير حارس مرمى نادي أحد الحالي.

يذكر أن العويشير انتقل إلى صفوف نادي أحد في الموسم الماضي بعد أن وقع مخالصة مالية مع إدارة النصر، وكان هناك دور كبير للعويشير في حسم مسابقة الدوري لصالح العالمي، وعلى ذلك تفكر الإدارة في مكافئته بالعودة للصفوف من جديد.

فقامت إدارة نادي النصر بمطالبة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا بحسم موقفة من التعاقد مع العويشير للاستفادة منه خلال الموسم المقبل وإمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أزمة العويشير مع جماهير الهلال

الجدير بالذكر أن العويشير تسبب في أزمة كبيرة وتعرض للهجوم من جماهير الهلال عقب مباراة الزعيم وأحد وفيها فقد الموج الأزرق نقطين غاية في الأهمية بمشواره بالدوري المنقضي.

فقد احتفل العويشير برقصة الدودة امام جماهير الهلال مما أثار غضبهم واستفزهم، واتهموه بأنه فعل ذلك لصالح النصر، وقام آل سعود رئيس النصر بتوجيه دعوة للعويشير للاحتفال مع زملائه بدرغ بطولة الدوري في النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.